أبين.. سائقوا الشاحنان ينفذون وقفة احتجاجية للمطالبة برفع الجبايات الغير قانونية

أبين.. سائقوا الشاحنان ينفذون وقفة احتجاجية للمطالبة برفع الجبايات الغير قانونية

حدث اليوم - أبين/زنجبار - خاص ◾ خالد عباد

نفذ صباح اليوم أمام الجمع الحكومي بالعاصمة زنجبار سائقوا الشاحنان وقفة احتجاجية للمطالبة برفع الجبايات الغير قانونية من خط عدن إلى مدينة شقرة بمشاركة عدداً من المواطنين والشخصيات الاجتماعية ومكون اللجنة المجتمعية لكفى عبثاً. 

وخلال الوقفة الاحتجاجية طالب سائقوا الشاحنان نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد عيدروس قاسم الزبيدي برفع الجبايات عن محافظة أبين ومساؤاتها أسوه بالمحافظات الأخرى. 

ورفع المحتجون لافتات كتب عليها "نحن سائقي الشاحنات نناشد برفع نقاط الجبايات بين عدن وشقرة، سائقي الشاحنات يطالبوا برفع الجبايات الغير قانونية أسوة بالمحافظات الأخرى" وغيرها من اللافتات المستنكرة للجبايات الطائلة التي يتم دفعها من القاطرات في محافظة أبين. 

وتحدث عدداً من سائقي الشاحنات والمواطنين بكلمات مقتضبة عن الجبايات الطائلة التي يتم دفعها. 

واشاروا إن هذه الجبايات التي يتم دفعها تعود بالسلب على المواطن وتسبب له أرتفاع في أسعار المواد الغذائية والاستهلاكية والمحروقات وإن المواطن راتبة لا يكفي لتحمل هذا الغلاء الفاحش. 

مطالبين من نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، رئيس المجلس الانتقالي القائد عيدروس الزبيدي بتوجية الجهات المختصة برفع نقاط الجباية وفرض جبايات كالمحافظات الأخرى.