القيادي الجنوبي ”صالح ابوالشباب“ يهنئ الرئيس الزبيدي وشعب الجنوب بالذكرى 59 لثورة الرابع عشر

القيادي الجنوبي ”صالح ابوالشباب“ يهنئ الرئيس الزبيدي وشعب الجنوب بالذكرى 59 لثورة الرابع عشر

 

حدث اليوم - أبين - خاص

نهنئ شعب الجنوب وقيادة وقواعد اتحاد شباب الجنوب في الداخل والخارج كما نهنئ القيادة السياسية ممثله بالرئيس القائد اللواء عيدروس الزبيدي ابوالقاسم بمناسبة الذكرى 59 لثورة الرابع عشر من أكتوبر الخالده ويرسل رسائل عده للتحالف العربي والمجتمع الدولي والإقليمي لما وصل إليه شعب الجنوب..

أن شعبنا الجنوبي مستمر في النضال الجنوبي التحرري حتى ينال حريته واستقلاله التام واستعادة دولته الجنوبية وفك الشراكة نهائيا" مع من تبقى من عصابات الاحتلال اليمني بكل مسمياتها..

ايها الشعب الجنوبي العظيم أننا نشاطركم ولازلنا واقفين إلى جانبكم ولن تتخلى عنكم في كل المراحل وسنكون السند المنيع لكم ضد الأعداء الذي أصبحوا يتلذذوا بمعاناتكم ولن يطول صبرنا وصبركم فقط ننتظر ساعة الحسم الذي سوف نقرر وتقرروا فيه مكانتكم بين شعوب المتحرره من الاستبداد والظلم والاطهاد..

نؤكد وقوفنا إلى جانب شعبنا الجنوبي الذي يمر بوضع انساني كارثي بسبب تردي الاوضاع الخدماتية والاقتصاديه الذي تمارس عليه لكي يرضى بالواقع الأليم ولكي تمرر عليه مشاريع منتقصه قد رفضها في عدة مليونيات وفعاليات جماهيريه جنوبية تحرريه وظل منذو انطلاق الثورة الجنوبية التحررية بحراكها السلمي الجنوبي وهو متمسك بمشروع التحرير والاستقلال الجنوب ولا خياره غيره..

وبهذا المناسبه الجنوبية العظيمه لذكرى 59 لثورة الرابع عشر من أكتوبر ندعو التحالف العربي والمجتمع الدولي الوقوف إلى جانب شعب الجنوب الذي يمر بوضع انساني كارثي لشعبنا الجنوبي قدم غوافل من الشهداء من أجل وقف وإفشال المد الحوثي ومخططاتهم الإيراني الفارسيه في الجنوب والمنطقة العربية والخليج ونقول ما جزاء الاحسان الا الاحسان وليس العدوان الذي نراءه اليوم عداءكم لشعب الجنوب الذي وقف معكم منذو الحرب الثانيه الذي شنها تحالف الاحتلال اليمني العفاشي الحوثي ضدكم وضد شعب الجنوب..

القيادي الثوي الجنوبي التحرري المناضل صالح سالم (ابو الشباب)