المحثوثي يوجه رسالة هامة الى الرئيس الزبيدي

المحثوثي يوجه رسالة هامة الى الرئيس الزبيدي

حدث اليوم - أبين - خاص

وجه القيادي في المجلس الانتقالي في مديرية الوضيع بمحافظة أبين سليم ملهم المحثوثي رسالة هامة الى الرئيس القائد اللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية.

وقال المحثوثي في رسالته؛

"انني ادعو قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي وقيادة القوات المسلحة الجنوبية ممثلة بالرئيس القائد اللواء عيدروس قاسم الزبيدي قبل فوات الاوآن ونخسر مزيدا من الشهداء والأرواح الطاهرة التي تزهق كل يوم من قبل التنظيمات الارهابية بعمليات الغدر والخيانه التي تقوم بها الجماعات الارهابية بزرع العبوات الناسفة والمتفجرة للقوات المسلحة الجنوبية في عمليات سهام الشرق."

 

وأضاف القيادي المحثوثي.

 "ندعو القيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد اللواء عيدروس الزبيدي ونطالبه بتفعيل دور جهاز الاستخبارات في كافة المحافظات الجنوبية لرصد ومراقبة كل ما يدور على الساحة هنا وهناك فإن تم تفعيل عمل الجهاز الاستخباري والله ما نحن في الذي نحن فيه اليوم من حصد الأرواح من الجنود والقيادة الجنوبية من قبل العناصر الارهابية. ولكن اذا بقينا على هذا المستوى دون جهاز استخبارات عسكري ذو خبرة عمل. فسوف نقدم مزيدا من الخسائر . ولن يتحقق لنا نجاح. مادام ونحنا في حملة عسكرية ضخمة وقوية واطلقنا عليها اسم سهام الشرق. لمحاربة الارهاب. وعناصره. ولكن. لم تتمكن قواتنا من العناصر. البشرية التابعة

 للتنظيم. وإنما تفاجات

قواتنا بعبوات الموت المنتشرة في كل الطرقات والمنافذ"