انتقالي حضرموت يستكمل اشهار التنسيقيات الطلابية في كليات جامعة حضرموت ويشهر تنسيقيتين للأكاديميين

انتقالي حضرموت يستكمل اشهار التنسيقيات الطلابية في كليات جامعة حضرموت ويشهر تنسيقيتين للأكاديميين

حدث اليوم - خاص

في جو احتفالي بهيج، وبرعاية كريمة من قبل الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، أشهرت الهيئة التنفيذية للمجلس بمحافظة حضرموت، اليوم الخميس، آخر هيئتين تنسيقيتين لطلاب جامعة حضرموت، في كليتي التربية، والعلوم، كما أعلنت إشهار  تنسيقيتين جديدتين للأكاديميين في كليتي التربية، والعلوم البيئية والأحياء البحرية..   

وفي الحفل، الذي حضرته عضوة هيئة رئاسة المجلس، الدكتوره منى عوض باشراحيل، ورئيس الدائرة الإعلامية بالأمانة الدكتور باسم منصور، وكوكبة من أساتذة الجامعة وطلاب الكليتين، عبر نائب رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس بالمحافظة لشؤون منسقية الجامعات، الدكتور حسن صالح الغلام العمودي، عن سعادته باستكمال اشهار الهيئات التنفيذية لتنسيقيات الطلاب في جامعة حضرموت، وإشهار هيئتين تنفيذيتين لتنسيقيات الأكاديميين في كليتي التربية، والعلوم البيئيةوالأحياء البحرية.. 

 متمنيا للهيئات التنفيذية المنتخبة التوفيق والسداد في مهامها وخدمة الطلاب والأكاديميين..

كما تحدثت في الحفل الدكتورة نوال سعيد بانافع نيابة عن اللجنة التحضيرية لاشهار تنسيقيات الأكاديميين، والطالب مبارك عمر كومان نيابة عن اللجنة التحضيرية لاشهار تنسيقيتي الطلاب في كليتي العلوم والتربية.

ونقلت الدكتوره باشراحيل  تحيات الرئيس القائد، عيدروس قاسم الزبيدي، إلى طلاب وأكاديميي جامعة حضرموت.. مهنئة طلاب جامعة حضرموت وأكاديمييها على تشكيل تنسيقياتهم.. 

حاثة الطلاب على التمسك بحقهم في الحصول على التعليم الجيد..

 مشيرة إلى أن الحراك الطلابي شكل أساس النهضة في كثير من دول العالم.

وتلى الدكتور العمودي قرار الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي، بتسمية رئيس وأعضاء الهيئات التنفيذية للتنسيقيات، والذي قضى بتشكيل الهيئة التنفيذية لتنسيقية الأكاديميين في كلية العلوم البيئية والأحياء البحرية، برئاسة الدكتور سالم ربيع بازار، والدكتور خالد صالح باواحدي نائبا للرئيس،

والدكتور محمد أحمد باوادي مسؤولا تنظيميا، والدكتور أحمد علي بلقدي مسؤولا إعلاميا وثقافيا.

فيما تشكلت تنسيقية كلية التربية من الدكتور عبدالحكيم بن بريك، رئيسا، 

والدكتور خالد باصالح نائبا للرئيس، والأستاذ علي باعشن سكرتير الأبحاث والدراسات العلمية، و الأستاذ وليد باغوث مسؤول إعلامي، والأستاذ أشرف مقداد مسؤول أنشطة اجتماعية، والأستاذ ياسر باهرمز عضو احتياط.

  

 وتشكلت الهيئة التنفيذية لتنسيقية الطلاب في كلية التربية، برئاسة الطالب محمد عبدالرحمن الكلالي، و الطالب علي محمد علي باشويرب، نائبا للرئيس.

 فيما تشكلت الهيئة التنفيذية لتنسيقية الطلاب في كلية العلوم، برئاسة الطالب مبارك عمر كومان، ومحمد صلاح العماري نائبا له.