مدير عام ميفع يناقشة مع اللجنة الأهلية عدد من القضايا الأمنية والخدماتية

مدير عام ميفع يناقشة مع اللجنة الأهلية عدد من القضايا الأمنية والخدماتية

حدث اليوم - وداي حضرموت/بروم ميفع - خاص ◾ عبدالرحمن بامزاحم

إلتقى صباح اليوم الأثنين في ديوان المديرية بمدينة بروم المدير العام لمديرية بروم ميفع الدكتور خالد حسن الجوهي بلجنة ميفع الأهلية وعدد من الشخصيات الإجتماعية وذلك لمناقشة عدد من القضايا والأمور المهمة التي تخص منطقة ميفع . 

ونوقش خلال اللقاء عددا من القضايا .. أبرزها دور المجتمع تجاه القضايا الأمنية في المديرية، متابعة ربط مناطق ميفع بالتيار الكهرباء، دعم مشروعي الكهرباء والمياه بميفع بما يحقق الإستمرارية، إعادة تأهيل شبكة مياه ميفع، عمل دارسة لمشروع الصرف الصحي بميفع ومتابعة تنفيذه وتمويله عبر السلطة المحلية بالمحافظة أو المنظمات المانحة، الإهتمام بالشباب والرياضيين وتقديم الدعم لنادي شباب ميفع .

وخلال الإجتماع أعرب المدير العام للمديرية الدكتور خالد حسن الجوهي عن شكره وتقديره للحاضرين جميعا مرحبا بهم، موضحا لهم استراتيجية العمل خلال الفترة القادمة وأهداف المرحلة وأهمية الوصول بالمديرية إلى مستوى أحسن من حيث المشاريع الخدمية بمختلف أنواعها، مؤكدا لهم إهتمام السلطة الكبير بمنطقة ميفع وتقديم الدعم ومتابعة جميع قضاياها وإحيتاجاتها مع الجهات ذات العلاقة والإختصاص بما يحقق الاستقرار للمنطقة والعيش الآمن لمواطنيها .

وشدد الدكتور الجوهي على عدم التصرفات الفردية سواء من خلال المتابعة لدى الجهات أو المنظمات الدولية او رجال الأعمال إلا من خلال بوابة السلطة المحلية وتحت إطارها أو بتنسيق كامل معها، داعيا المواطنين إلى التعاون الأمثل مع الجهات الأمنية بما يحقق استتباب الأمن في المديرية .

ومن جانبه أوضح الاستاذ محمد علي بارميل رئيس لجنة ميفع المجتمعية أن لجنة ميفع الأهلية تعمل تحت إطار السلطة المحلية بالمديرية وبتنسيق معها في كل الأمور، معربا عن شكره وتقديره للمدير العام للمديرية الدكتور الجوهي الذي يولي منطقة ميفع إهتماما كبيرا ومتابعة مستمرة وتواصل دائم لكل قضاياها واحتياجاتها منذ اول يوم بعد تعيينه، مبينا تعاون لجنة ميفع الأهلية مع السلطة المحلية والعمل سويا على خدمة المواطنين والارتقاء بالمديرية نحو التقدم والنمو .

حضر اللقاء مدير مكتب الزراعة والري بالمديرية الأستاذ علي باعامر ونائب مدير الأمن بالمديرية النقيب فهد بن دغار ومدير البحث الجنائي بالمديرية النقيب أحمد بارعيدة ومدير مشروعي الكهرباء والمياة الأستاذ العبد باعود وعدد من أعضاء .. "المجلس المحلي للمديرية ولجنة ميفع الأهلية ومجلس إدارة نادي شباب ميفع والشخصيات الإجتماعية" .