فلهوم يشارك أهالي ذي أصبح فرحتهم في الزواج الجماعي الثالث لـ40 عريسًا وعروسة

فلهوم يشارك أهالي ذي أصبح فرحتهم في الزواج الجماعي الثالث لـ40 عريسًا وعروسة

حدث اليوم _ شبام _ خاص

شارك مدير عام مديرية شبام رئيس المجلس المحلي الأستاذ طارق طالب فلهوم أهالي منطقة ذي أصبح فرحتهم في الزواج الجماعي الثالث لـ40 عريسًا وعروسة من أبناء المنطقة تحت شعار "بناء أسرة كريمة" الذي ينظمه ملتقى ذي أصبح الخيري .

وفي مراسيم الزواج هنأ "المدير العام" كوكبة العرسان متمنيًا لهم حياة زوجية عامرة بالسعادة ,وجرت مراسيم الإحتفال بلعبة الشبواني وعقد القِران للعرسان وسمر السريّة بمشاركة نخبة من شعراء وادي وساحل حضرموت بعد إن تم زفهم عصرًا على أنغام رقصة الشبواني أحيتها عدة حافة حوطة أحمد بن زين للألعاب الشعبية الشبواني في وسط حضور جماهيري كبير وتوافد الضيوف من مختلف قرى ومناطق وادي حضرموت في أجواء فرائحية بهيجة .

من خلالها أشاد "المدير العام" بجهود تعاون أبناء المنطقة العاملين في اللجان المختلفة على مستوى التنظيم الذي يسهم في تعزيز قيم التعاون وتجسيد التكافل الإجتماعي .

وأكد "المدير العام" على أهمية دعم الأعمال الخيرية الهادفة وتشجيع مثل هذه مشاريع الزواجات الجماعية في المديرية التي تسهم في التخفيف عن الشباب من تكاليف الزواج الفردي الباهظ واستفاد منها الكثير من الشباب ,شاكرًا كل الداعمين والمساهمين في إنجاح الزواج الجماعي الثالث بمنطقة ذي أصبح .

وأوضح رئيس لجنة الزواج الجماعي وليد صالح بايمين بأن نجاح المشروع يأتي بفضل الله تعالى ثم بقوة الإرادة والعزيمة وحب التطوّع والمبادرة من قبل الأهالي ,مشيًرا بأن اجمالي العرسان على مدى ثلاث سنوات بلغ 100 عريسًا وعروسة .