المكلا يكتسح وحدة المكلا بالأربعة لحساب الدور الثاني لتصفيات الدرجة الثالثة بساحل حضرموت

المكلا يكتسح وحدة المكلا بالأربعة لحساب الدور الثاني لتصفيات الدرجة الثالثة بساحل حضرموت

حدث اليوم _ المكلا _ سامي باجامزة

تجاوز فريق نادي المكلا نظيره وحدة المكلا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد لحساب منافسات الدور الثاني للتصفيات التمهيدية لدوري الدرجة الثالثة لأندية ساحل حضرموت.

بدأت المباراة التي احتضنها ملعب الفقيد بارادم بالمكلا سريعاً ، في شوطها الأول ، وافتتح اللاعب أبو بكر صالح باحفي مهرجان الأهداف عند الدقيقة ١٣ بهدف جميل بعد خطأ من المدافع سالمين النقح ، ويعود اللاعب ذاته ليوقع على الهدف الثاني بعد ٥ دقائق فقط بتسديدة بعيدة سكنت شباك وحدة المكلا ، قبل أن يقلص سالمين احمد باقديم النتيجة للوحدة بعد دقيقتين فقط ، وكثف المكلا من هجماته واستطاع تسجيل الهدف الثالث في آخر أنفاس الشوط الأول بواسطة اللاعب علي عبداللاه باشيبة .

في بداية الشوط الثاني أجرى مدرب نادي وحدة المكلا تغييرين من أجل الحد من خطورة هجوم المكلا ، محاولا عدم تلقي المزيد من الأهداف ، ولكن بعد نصف ساعة سجل البديل أسامة باحشوان الهدف الرابع للمكلا ، قبل أن يشهر الحكم بطاقتين حمراء للاعب المكلا علي سالم بارعيدة و لاعب وحدة المكلا نائف باعيسى ،وحاول باحشوان تعزيز التقدم ولكن رأسيته ردتها بالعارضة ، ومع محاولات الوحدة تقليص الفارق إلا أن النتيجة بقيت على ماهي عليه إلى صافرة النهاية.

وبهذه النتيجة يتساوى المكلا مع الوحدة بثلاث نقاط لكل منهما ، في انتظار نتيجة آخر المواجهات بين المكلا و نصر بروم الأسبوع المقبل.

أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من مجدي عبده مبروك في الساحة و علي حسين بن الشيخ سعد مساعداً أول و صلاح أحمد البخيت مساعداً ثان و عمر سالم باوزير حكم رابع و أنور سعدالله الرباكي مراقباً للمباراة و أحمد مبارك بن عمرو مراقباً للحكام ومن الطب الرياضي المسعف ياسر مفتاح.