أمين عام محلي أبين يزور مركز العزل الصحي بمستشفى زنجبار

أمين عام محلي أبين يزور مركز العزل الصحي بمستشفى زنجبار

حدث اليوم _ زنجبار _ خالد عباد

زار صباح اليوم الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة أبين مهدي الحامد مركز العزل الصحي بمستشفى زنجبار الذي يستقبل الحالات المصابة بالاسهالات من مختلف مناطق الدلتا وكونه المركز الوحيد الذي لازال يعمل رغم شحه الامكانيات.

وأطلع الحامد من مدير مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية زنجبار عبدالقادر باجميل على الحالات المصابة وعدم توفر المحاليل الوريدية وشحة الامكانيات التي يعاني منها العزل.

وأشاد الأمين العام للمجلس المحلي بأبين مهدي الحامد بالجهود التي يبذلها مكتب الصحة بمديرية زنجبار بقيادة عبدالقادر باجميل ومستشفى زنجبار في استقبال الحالات المصابة بالاسهالات رغم شحة الامكانيات. مطالبهم ببذل المزيد من الجهد وعمل اللازم للحالات التي تأتي إلى المركز.

وإجراء الحامد أتصال هاتفي بوزارة الصحة العامة والسكان أطلعهم على الوضع الصحي بمركز العزل بمستشفى زنجبار وكذا عودة أنتشار الاسهالات. وطالب الحامد وزارة الصحة بضرورة توفير محاليل وريدية حتى يتسنى لمركز العزل بالقيام بمهامه كونه يفتقر لهذه المحاليل التي يحتاجها الشخص المصاب بالاسهال نتيجة فقدانه لكمية مياه من الجسم ووجب تعويضها.

من جانبه تقدم مدير مكتب الصحة بمديرية زنجبار عبدالقادر باجميل بالشكر للأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة أبين مهدي الحامد على جهوده التي يبذلها في تذليل كافة الصعاب أمام مكتب الصحة بمديرية زنجبار ومستشفى المديرية واهتمامه البالغ بمركز العزل الصحي كونه المركز الوحيد الذي لازال يعمل ويستقبل الحالات المصابة.

مطالباً وزارة الصحة العامة والسكان ومكتب الصحة العامة بسرعة توفير المحاليل الوريدية للمرضى.