الحامدي يلتقي بمستشار إتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية والخيرية والتنموية

الحامدي يلتقي بمستشار إتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية والخيرية والتنموية

حدث اليوم _ خاص

التقى صباح هذا اليوم الأمين العام للمجلس المحلي، نائب محافظ أبين أبين مهدي الحامد بمستشار رئيس إتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية الخيرية والتنموية بالمحافظات المحررة الاستاذ أنيس اليوسفي وخلال اللقاء استمع الحامد من اليوسفي إلى شرح مفصل حول عمل الإتحاد والخدمات التي يقدمها للمؤسسات والجمعيات على الرغم من حداثة إنشاء الإتحاد إلا أنه عمل على تنظيم الإدارة وفق اللوائح والنظم الإدارية.

وأضاف اليوسفي بإن الإتحاد قد ساعد 120 مؤسسة وجمعية على مستوى المحافظات المحررة وما زال باب الأنضمام مفتوح لكل من يحقق المعايير القانونية. وأكد اليوسفي أن الاتحاد يمضي بخطوات صحيحة وقانونية لتحقيق الهدف الذي أنشئ من أجله، مقدماً شكره للأخ محافظ محافظة أبين، اللواء الركن أبو بكر حسين سالم، وللأمين العام مهدي الحامد نائب المحافظ، متمنياً للجميع التوفيق والنجاح.

من جانبه قدّم نائب محافظ أبين،الأمين العام للمجلس المحلي مهدي الحامد شكره الجزيل للجهود التي يبذلها الإتحاد، ممثلاً بالشيخ الفاضل خالد عبدالله حسين العمري رئيس الاتحاد وجميع الطاقم الإداري الذين يعملون جاهدين لمساعدة المحتاجين وفتح فرص عمل للمؤسسات والجمعيات.

وأكد الحامد على ضرورة تذليل جميع الصعوبات أمام الإتحاد ودعمه بكل ما يلزم حتى تصل المساعدات إلى المحتاجين.

ودعا الحامد إلى وضع خطة للتدريب والتأهيل بما يساهم في تعزيز قدرات العاملين في مختلف المجالات ومن جانبه.

حضر اللقاء مدير عام التخطيط والتعاون الدولي بأبين وضاح حماص والمحامي مازن اليوسفي مدير عام مديرية خنفر ومدير عام زنجبار المهندس مختار الشدادي ومدير الصحة بزنجبار عبد القادر باجميل والشيخ شائع الداحوري شيخ قبائل الجبل الفصلي.