اليوسفي يلتقي برئيس مؤسسة ندا للتنمية والتطوير

اليوسفي يلتقي برئيس مؤسسة ندا للتنمية والتطوير

حدث اليوم _ خاص

التقى صباح اليوم الأستاذ أنيس اليوسفي مستشار إتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية الخيرية التنموية بالأستاذ نبيل العباسي رئيس مؤسسة ندا للتنمية والتطوير.

خلال اللقاء قدم الاستاذ أنيس اليوسفي شرح مفصل حول احتياجات محافظة أبين في مجالات التعليم والصحة والمياه وأهمية توفير الكادر المدرسي والكتب الدراسية التي تُعتبر ضرورية لتعزيز التعليم في المنطقة إلى جانب مناقشة أهمية توفير الأجهزة والأثاث لمركز الغسيل الكلوي وإنشاء مبنى مخصص لأمراض السرطان، حيث أصبح هناك حاجة ملحة لتخفيف معاناة المرضى.

وقدم الأستاذ أنيس اليوسف شكره لمحافظ محافظة أبين اللواء الركن أبو بكر حسين سالم والأمين العام الحامد والشيخ الفاضل خالد عبدالله حسين أبو سلطان رئيس الإتحاد والأستاذ وضاح حماص مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي بأبين والأستاذ مهدي الجحيني مدير عام التعليم الفني والتدريب المهني على اهتمامهم ودعمهم المستمر لمتابعة المشاريع التنموية.

وأشار اليوسفي إلى أنه تم اعتماد بئر في مديرية خنفر وسيتم تحديد المكان غدًا حسب الاحتياجات بالإضافة إلى عدد من المشاريع التنموية التي سيستفيد منها المجتمع الأبيني.

من جانبه أكد الأستاذ نبيل العباسي رئيس مؤسسة ندا إن لدى المؤسسة خطة قادمة وتتضمن تنفيذ عدد من المشاريع بالتعاون مع السلطات المحلية في المحافظة ومكتب التخطيط والتعاون الدولي ومكتب الشؤون الاجتماعية والعمل وذلك من خلال توفير الطاقة الشمسية لجميع المدارس في بعض المديريات بالإضافة إلى توفير مظلات للمدارس والروضات ومتابعة المانحين للعمل على حلول جذرية لدعم الكادر التربوي والكتب الدراسية وقطاع الصحة والمياه.

وأوضح العباسي أنه تم رفع جميع الاحتياجات الإنسانية للمانحين الذين أبدوا استعدادهم للتدخل في قطاع التنمية بمحافظة أبين. وأعرب الأستاذ نبيل العباسي عن إلتزام مؤسسة ندا بتلبية جميع الاحتياجات في مجالات الصحة والتعليم والمياه، وفقًا لما تم تقديمة للمانحين وأكد أن هناك أولويات تم تحديدها للمشاريع في المحافظة.

حضر اللقاء الشيخ حسين ثابت المنصري شيخ قبيلة المناصر والأستاذ رمزي عبد اليوسفي نائب مدير مؤسسة الخليج العربي وعدد من الشخصيات الاجتماعية.