للمشاركة الفعالة لمليونية الهوية الجنوبية 14 أكتوبر .. رئيس انتقالي شبام يلتقي برئيس نادي شبام ورؤساء مجمعاته

للمشاركة الفعالة لمليونية الهوية الجنوبية 14 أكتوبر .. رئيس انتقالي شبام يلتقي برئيس نادي شبام ورؤساء مجمعاته

خاص_ حدث اليوم

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية شبام بمحافظة حضرموت، الأستاذ علي قاسم بن طالب، برئيس إدارة نادي شبام الأستاذ عبدالله جمعان ودعان ورؤساء إدارات المجمعات المنطوية تحت جناح النادي، وذلك عصر اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر بمقر الهيئة. 

ناقش الأجتماع كيفية إنجاح المشاركة الفعالة من قِبل الجميع لمليونية الهوية الجنوبية التي ستقام يوم الأثنين في 14 أكتوبر بمدينة سيئون للتعبير عن تمسكهم بهويتهم الجنوبية ودعمهم الكامل لجهود المجلس الانتقالي الجنوبي في إستعادة الدولة الجنوبية وبناء مستقبل أفضل. 

وشدد رئيس الهيئة الأستاذ علي قاسم بن طالب على أهمية المشاركة الفعالة من قبل الجميع وأهمية تكاتف الجهود لضمان تحقيق مشاركة جماهيرية واسعة تعكس تطلعات أبناء حضرموت في إستعادة دولتهم الجنوبية. 

وفي ذات السياق ناقش رئيس الهيئة مع رئيس نادي شبام تعزيز آلية سبل التعاون بين الطرفين، وأهمية المرحلة القادمة للنادي والأستحقاق الكبير الذي سيخوضه في التصفيات المؤهلة للدرجة الثانية مطلع شهر ديسمبر القادم، وكذلك ما تتطلبه إدارة النادي من تطوير المنشآت وإقامة المسابقات.

 وأقر الأجتماع  تكاتف وتظافر الجهود بين الجميع لإنجاح الفعالية والمشاركة الفعالة من خلال الألتزام بالمواعيد والحشد الميداني للمليونية.

حضر الأجتماع أمين عام نادي شبام مازن فؤاد بازقامة.