بمشاركة شعبية.. القطاع الخامس حزام أمني مريس يحتفل بالذكرى الـ 61 لثورة 14 أكتوبر المجيدة

بمشاركة شعبية.. القطاع الخامس حزام أمني مريس يحتفل بالذكرى الـ 61 لثورة 14 أكتوبر المجيدة

حدث اليوم _ الضالع _ خاص

بمشاركة شعبية واسعة احتفل صباح اليوم الاثنين الموافق 14 اكتوبر 2024م القطاع الخامس حزام امني مريس واللواء الرابع عشر صاعقة بمناسبة الذكرى الـ61 لثورة 14 أكتوبر المجيدة. 

حيث انطلق جماهير الاحتفالية من منطقة مريس مروراً بمدينة قعطبة وصولاً الى الضالع مبتهجين بهذه الذكرى العظيمة التي انطلقت شرارتها من جبال ردفان الشامخة بقيادة القائد راجح غالب لبوزة ورفاقة الثوار الابطال ليدونوا خارطة انتصار عظمية ستبقى خالدة على مر الاجيال 

 رفع الجماهير الشعبية والعسكرية من القطاع الخامس واللواء الرابع عشر صاعقة الاعلام فاتحة الأناشيد الاكتوبرية حيث جابت شوارع مدينة مريس وقعطبة وسناح والضالع ابتهاجاً بهذه المناسبة الخالدة.

حيث عبروا عن فرحتهم بهذه الذكرى العظيمة بالهتافات بالروح بالدم نفديك يا جنوب والاهازيج والرقاصات الشعبية تعبيراً بهذه الذكرى التي رسمت خارطة انتصار لشعب الجنوب.

ونقل المقدم نصر جعوال قائد القطاع الخامس حزام امني مريس تهنئة للقيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي ولكل الابطال في القوات المسلحة الجنوبية بهذه المناسبة الخالدة 

واضاف أن هذا اليوم الخالد يمثل انتصار يتكرر لشعب الجنوب وأن ثورة 14أكتوبر هي امتداد لانتصارات الابطال من القوات المسلحة الجنوبية ودرس للتضحية والفداء .

مؤكداً المضي على نهج شهداء الثورة المجيدة 14أكتوبر وتحرير البلاد من الارهاب وصد أي يمس بأمن واستقرار الجنوب.

كما نقل أركان القطاع الخامس حزام امني مريس المقدم عيسى التركي تهنئتة بهذه المناسبة للقيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي ولكل الابطال في جبهات العزة والكرامة في ربوع الوطن الجنوبي الحبيب.

من جانبه العقيد عبد الكريم عمليات اللواء الرابع عشر صاعقة نقل تهنئة للقيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي بهذه المناسبة وكذلك لكل الأبطال المرابطين في جبهات القتال لصد أي عدوان من قبل مليشيات الحوثي الإرهابية وجماعة الارهاب.

واضاف أن ثورة 14أكتوبر عملتنا أن الارادة والعزيمة قادرة على انتصار الحق على الباطل مهما كانت قوتة واننا في جبهة مريس نعبر اليوم عن هذا اليوم التاريخي الخالد الذي سيظل للاجيال لانتصار الاباء والاجداد على البريطاني المستعمر ونحن على العهد بإذن الله حتى ننتصر على مليشيات الحوثي الإرهابية والجماعات الارهابية في كل الحدود مع ارضنا الطاهرة.

حضر المسيرة الشعيبة عدداً من مشائخ واعيان منطقة مريس وقيادات عسكرية وأمنية من مختلف الوحدات للتعبير عن هذه المناسبة العظمية.