العميد المشوشي يلتقي عدد من أبناء أبين خريجي دورة سرايا مشاة بمعهد تاهيل القادة والاركان خلال زيارتهم له في مكتبه

العميد المشوشي يلتقي عدد من أبناء أبين  خريجي دورة سرايا مشاة بمعهد تاهيل القادة والاركان خلال زيارتهم له في مكتبه

التقى العميد نبيل المشوشي قائد اللواء الثالث دعم وإسناد، بمكتبة صباح اليوم عدد من خريجي دورة سرايا المشاة بمعهد تاهيل القادة والاركان بالعاصمة عدن، خلال زيارتهم له في مكتبه صباح اليوم، بحضور رئيس عمليات اللواء العقيد سالم محمد محسن. 

وعبر العميد المشوشي عن خالص تهانية ومباركته للخريجين، بعد الجد والاجتهاد والمثابرة والالتزام خلال اشهر الدورة، التي توجت بتخرجهم من دورة سرايا مشاة في معهد تأهيل القادة والاركان. 

واشاد قائد اللواء الثالث دعم وإسناد  بالجهود التي يبذلها طاقم التدريس والتدريب في معهد تأهيل القادة والاركان، الذي يضم كوكبة من الضباط الاكاديميين، التي ترعرعوا في جيش جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية قبل الوحدة المشؤومة. 

 مضيفا بانها تخرجت على يدهم الكثير من الدورات من منتسبي القوات المسلحة الجنوبية. 

مشددا على ضرورة اعادة تأهيل كافة ضباط وصف ضباط القوات المسلحة الجنوبية في مختلف الدورات النوعية التخصصية، كون التاهيل اصبح ضرورة ملحة لمواكبة التطورات في مختلف العلوم العسكرية. 

من جانبهم عبر الخريجيين عن شكرهم وامتنانهم لقائد اللواء  الثالث دعم  وإسناد  العميد نبيل المشوشي، على اهتمامة وتشجيعة لتاهيل منتسبي القوات المسلحة الجنوبية، وذلك انطلاقا حرصة الدائم على الارتقاء بمستوى كافة منتسبي القوات المسلحة الجنوبية، والذي اصبح اللواء الثالث دعم وإسناد  بقيادة العميد المشوشي نموذج مشرف يحتذى به، كواحد من افضل الالوية العسكرية تاهيلا وتدريبا واعداد.