رئيس انتقالي شبام يهنئ القيادة السياسية بمناسبة الذكرى 61 لثورة 14 اكتوبر المجيدة ، ويشكر كافة أبناء المديرية على حضورهم الفعال في الاحتفالية .

رئيس انتقالي شبام يهنئ القيادة السياسية بمناسبة الذكرى 61 لثورة 14 اكتوبر المجيدة ، ويشكر كافة أبناء المديرية على حضورهم الفعال في الاحتفالية .

خاص_شبام / منصة_حدث اليوم

يطيب لرئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية شبام بمحافظة حضرموت الأستاذ علي قاسم بن طالب أن يرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة السياسية ممثله بالقائد اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثله بالركن سعيد المحمدي، وجميع ابناء الشعب الجنوبي بالذكرى 61 لعيد ثورة 14 اكتوبر المجيدة. 

وتقدم رئيس الهيئة بالشكر لكافة قيادات وأعضاء السلطة المحلية ورؤساء المراكز والمشائخ والأعيان والقيادات الشبابية وكافة شرائح المجتمع في كافة مناطق المديرية على استجابتهم للدعوة ومشاركتهم في الحفل الكرنفالي بمناسبة احياء الذكرى ال61 لثوره 14اكتوبرالمجيدة بمدينة سيئون. 

وأكد رئيس الهيئة بأن ابناء مديرية شبام اكدوا واثبتوا للجميع بمعية الأحرار الحاضرين في مليونية الهوية الجنوبية بأن حضرموت جنوبية الهواء والهوية جزء لا يتجزأ من الجنوب ويمثلهم المجلس الانتقالي الجنوبي، بقيادة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، نحو استعادة الدولة الفيدرالية المنشودة. 

هذا وقد تقاطر ابناء مديرية شبام منذُ ساعات الصباح بقيادة رئيس الهيئة للمشاركة في المليونية بموكب كبير من السيارات والحافلات التي حملت المشاركين ورافعين اللافتات المعبرة عن عظمة ثورة الرابع عشر من اكتوبر .