جمعية المجد النسوية تحتفل بتخرج أول دفعة في الاسعافات الاولية بالحصن م/أبين

جمعية المجد النسوية تحتفل بتخرج أول دفعة في الاسعافات الاولية بالحصن م/أبين

حدث اليوم - خنفر - حلمي فتيني

احتفلت صباح اليوم جمعية المجد النسوية بمنطقة حصن بن عطية بمديرية خنفر بتخرج أول دفعة من بنات الاسعافات الاولية من الدورة التدريبية والتي استمرت لمدة شهر في مقر الجمعية بقيادة المدربات "نور سالم ثابت"وريهام ناصرصالح" وبمشاركة (20)متدربة تعرفنا خلال الدور على اهم المفاهيم الطبية التي تحتاج إلى الاهتمام والمتابعة خلال فترة التطبيق العملي في المستشفيات ومساعدة الجتمع.

وتخلل الحفل عددا من الكلمات التحفيزية للمتدربات في الاسعافات الاولية الإستمرارية في ايجاد فرص عمل للشابات التي يعملن في مجال الاسعافات الاولية. وفي الختام تم توزيع الشهادات التقديرية للمشاركات في الدورة التدريبية التي نظمتها جمعة المجد النسوية نظير ماقدموه من جهد ومثابرة في فترة الدورة.

وتقدمت رئيسة الجمعية السيده / زهراء منصور عقيل العطوي بجزيل الشكر والتقدير إلى حضور الشخصيات الاجتماعية ولبت دعوتنا لتكريم المشاركات في الدورة التدريبية للاسعافات الاولية والتي اقيمت بجهود ذاتيه ولم نحصل على التمويل من اي جهه وذلك حسب رغبه المجتمع في تأهيل وتدريب الفتيات في الاسعافات الاولية للاستفادة من خدماتهم في المجال الصحي.

حضر حفل التكريم رئيس المجلس الانتقالي بمديرية خنفر الاستاذ صالح ناجي وعضو المجلس المحلي بحصن عطية الاستاذ محمد صالح المطوع وعضو المجلس المحلي بحصن عطية الاستاذ أحمد منصو العطوي ورئيس الدائرة الاقتصادية انتقالي المحافظة الاستاذ محمد زيد ورئيسة المرأة والطفل في انتقالي المحافظة الاستاذة انجيلا عبادي والدكتور عبدالباري شعتل مدير الوحدة الصحية بحصن عطية والاستاذ محسن سلطان رئيس جمعية اليسر الحصن وسالم الطيري رئيس مؤسسة حصن الخير ومدير مكتب الشباب والرياضة بخنفر رفعت محمد بقبق.