اللجنة التحضيرية للاحتفال بالذكرى الـ 61 لثورة 14 أكتوبر بمحافظة المهرة تستعرض آخر التحضيرات للمهرجان

اللجنة التحضيرية للاحتفال بالذكرى الـ 61 لثورة 14 أكتوبر بمحافظة المهرة تستعرض آخر التحضيرات للمهرجان

حدث اليوم - المهرة - خاص

عقدت اللجنة التحضيرية للاحتفال بالذكرى الـ 61 لثورة 14 أكتوبر بمحافظة المهرة اجتماعاً اليوم الخميس لمناقشة الترتيبات الجارية للاحتفال بهذه المناسبة الوطنية ، بحضور عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الدكتور سالم القميري، ورئيس الهيئة التنفيذية بانتقالي المحافظة مجاهد بن عفرار ونائبة مصعب بن حيمد .

استعرض الاجتماع تقارير اللجان المختصة بشأن الترتيبات والاستعدادات للاحتفال الذي سيقام عصر بعد غدٍ السبت، حيث أكد الدكتور القميري على ضرورة التعاون وتكثيف الجهود لضمان نجاح الفعالية وتحقيق أهدافها.

من جانبه، دعا مجاهد بن عفرار جميع اللجان العاملة إلى العمل بروح الفريق الواحد وبذل المزيد من الجهد، مشيراً إلى أن كافة التحديات التي قد تواجه عمل اللجان سيتم تذليلها لضمان إنجاح الفعالية.

وقد أكد الحضور على أن التحضيرات بلغت مستوى متقدم من الجاهزية ، حيث يأتي هذا الاحتفال بهدف إحياء ذكرى الثورة وتجديد روح النضال لتحقيق تطلعات الشعب .

كما دعت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة كافة القواعد الجماهيرية والشخصيات الاجتماعيه واحرار وحرائر المهرة إلى الحضور والمشاركة في الاحتفاليه التي ستقام عصر يوم السبت 19 أكتوبر .