رئيس إنتقالي لودر يطلع على سير العمل بمشروع إعادة تأهيل مدرسة الشهيد ناجي

رئيس إنتقالي لودر يطلع على سير العمل بمشروع إعادة تأهيل مدرسة الشهيد ناجي

حدث اليوم - لودر - عارف أحمد

قام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي في مديرية لودر بمحافظة أبين الشيخ المناضل صالح الخضر أمصاد صباح اليوم الإثنين بزيارة ميدانية إلى موقع مشروع إعادة تأهيل مدرسة الشهيد محمد حسين ناجي للمرحلة الأساسية(بنين) بمدينة لودر وذلك للإطلاع على سير عملية اعادة التأهيل الذي تنفذه مؤسسة ميار للتنمية.

وكان في استقبال رئيس تنفيذية إنتقالي لودر، المستشار التربوي ورئيس مجلس الآباء بمدرسة الشهيد ناجي الأستاذ السلال مفتاح، ومدير المدرسة الأستاذ خالد احمد مفتاح ، والاخصائي الاجتماعي الأستاذ حفيظ محمد حفيظ.

وخلال زيارته تفقد الشيخ أمصاد سير عملية إعادة التأهيل واطلع عن كثب حول مجريات سير العمل وماتبقى من برنامج إعادة التأهيل، حيث أشار أمصاد إلى ضرورة تكاتف الجهود لإخراج المبنى إلى النور بحلة جديدة تليق بسمعة وعراقة المدرسة والتي تعد أكبر الصروح التعليمية بالمنطقة.

كما أكد رئيس تنفيذية إنتقالي لودر الشيخ صالح أمصاد إستعداده التام للجلوس مع السلطة المحلية بالمديرية وحثها على المساهمة في تنفيذ واستكمال ماتبقى من عملية التأهيل ، وأنه سيعمل بكل جهد من أجل إخراج هذا المنجز إلى النور. 

كما حث الشيخ أمصاد الجميع على ضرورة تقديم مالديهم من إمكانات في الحفاظ على هذا المبنى وممتلكاته ، وتطوير العمل التربوي والعمل بمهنية وإخلاص مع المزيد من الأنشطة التربوية والرياضية والثقافية.