رئيس انتقالي لودر يلتقي رواد الثورة الاكتوبرية بالمديرية

رئيس انتقالي لودر يلتقي رواد الثورة الاكتوبرية بالمديرية

حدث اليوم - خاص 

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية لودر بمحافظة أبين، الأستاذ صالح الخضر الصاد، اليوم الاثنين، برواد ثوار ثورة 14 أكتوبر المجيدة، في مقر القيادة المحلية، ومن بين الحاضرين الشيخ علي غالب القفعي، وأحمد الجلد، وصالح حسين قهس.

خلال اللقاء، الذي حضره رئيس القسم التنظيمي، أشاد الصاد بمواقفهم الثابتة والداعمة لقضية شعب الجنوب وسعيهم المستمر لنيل الحرية والاستقلال. كما ثمّن دور الشيخ القفعي وزملائه المناضلين من أبناء لودر في الثورة الأكتوبرية، مُشيراً إلى بطولاتهم وتضحياتهم، سواء من الذين رحلوا أو الذين يواصلون تقديم التضحيات من أجل تحرير الجنوب واستقلاله.

وأكد الصاد على التزام المجلس الانتقالي الجنوبي، بقيادة الرئيس عيدروس الزبيدي، بتمكين أبناء الجنوب من إدارة شؤونهم السياسية والإدارية واستعادة دولتهم الجنوبية.

ويأتي هذا اللقاء في إطار الاحتفالات بالذكرى الـ61 لثورة 14 أكتوبر، وتأكيد العهد على مواصلة الجهود لتحقيق تطلعات الشعب الجنوبي في الحرية والاستقلال. من جانبهم، أعرب المناضلون عن امتنانهم وشكرهم للقيادة الجنوبية، متمنين لها دوام التوفيق في تحقيق تطلعات الشعب الجنوبي.