دار الفجر لرعاية وتأهيل الأيتام توقع عقد شراكة وتعاون مع كلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة حضرموت

دار الفجر لرعاية وتأهيل الأيتام توقع عقد شراكة وتعاون مع كلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة حضرموت

حدث اليوم - حضرموت - خاص

في إطار تعزيز التعاون المشترك , أبرمت دار الفجر لرعاية وتأهيل الأيتام صباح اليوم الاثنين الموافق 28 / أكتوبر توقيع عقد مذكرة شراكة وتعاون مع كلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة حضرموت , وذلك في مقر الكلية بمجمع الكليات بمنطقة فوة المساكن .

مثّل دار الفجر الأستاذ مزاحم بن مزاحم مدير الدار , ومثّل كلية الآداب والعلوم الإنسانية الأستاذ الدكتور محمد عوض بارشيد عميد الكلية . 

وتهدف هذه الشراكة إلى تعزيز الدور الخدمي والإنساني بين الطرفين , و المساهمة في تخفيف الأعباء المالية عن الأيتام , وتسهيل العملية التعليمية وتكاليفها على منتسبي دار الفجر من الأيتام , وذلك من خلال الأدوار الخدمية الإنسانية التي تقدمها كلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة حضرموت في عدة مجالات , وكذا المسعى النبيل لدار الفجر لرعاية وتأهيل الأيتام في خدمة اليتيم .

وتم خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك ، واستعراض المشاريع المشتركة في المجال التعليمي بين الجانبين، لضمان تقديم خدمة متميزة للمستفيدين من كلا الطرفين .

حضر اللقاء الأستاذة حميدة بابراهيم مديرة إدارة التواصل بمؤسسة الفجر , والأستاذ الدكتور سالم عبدالله باصريح نائب عميد الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي , والدكتور عبدالله علي باشماخ رئيس قسم علم الاجتماع والخدمة الاجتماعية بالكلية .