رئيس مؤسسة الخليج العربي يلتقي بمدير هيئة مستشفى الرازي العام

رئيس مؤسسة الخليج العربي يلتقي بمدير هيئة مستشفى الرازي العام

حدث اليوم - خنفر - خاص

التقى صباح اليوم الأستاذ انيس اليوسفي رئيس مؤسسة الخليج العربي نائب المنسق العام للمنظمات المحلية والدولية بالدكتور حسين عبدالباري مدير هيئة مستشفى الرازي العام.

وخلال اللقاء استمع اليوسفي إلى شرح مفصل حول الاحتياجات التي يحتاجها مستشفى الرازي وخاصة في تأهيل وتجهيز مركز الغسيل الكلوي والصعوبات التي يواجها واكد اليوسفي إن مركز الغسيل الكلوي سيتم قريباً تأهيلة بكافة الأجهزة الحديثة بحسب لقاءه خلال الاسبوع الماضي برئيس مؤسسة ندا للتنمية والتطوير وبدعم من إخواننا الأشقاء في دولة الكويت الذي لهم بصمات إنسانية عظيمة في مساعدتنا بمختلف القطاعات.

وأضاف اليوسفي بأننا على تواصل مستمر بشأن متابعة المانح عبر مؤسسة ندا الذي بشر أبين بكل خير وتحت رعاية محافظة المحافظة اللواء الركن أبوبكر حسين سالم والأمين العام للمجلس المحلي مهدي الحامد.

واختتم اليوسفي حديثه ببالغ الشكر للدكتور حسين عبدالباري مدير هيئة مستشفى الرازي وجميع الدكاتره والأطباء والممرضين الذين يقدمون خدمات عظيمة رغم شحة الإمكانيات، متمنياً من أهل الخير والمنظمات الدولية الوقوف مع إدارة المستشفى الذي أصبح يستقبل مئات الحالات يومياً ويقوم بمعالجتها، متمنياً للجميع التوفيق والنجاح.

من جانبه اكد الدكتور حسين عبد الباري مدير هيئة مستشفى الرازي إن المشفى بحاجة إلى لفته كريمة من المانحين حتى يؤدي عمله على أكمل وجه لان مايحصل لأمراض الفشل الكلوي من معاناه هو وجع لكل شخص في أبين وكذلك أمراض السرطان الذي نطالب بإنشاء له مركز خاص لعلاجة ومثل هكذا أمراض التي أصبحت تشكل كابوس عن للمريض اهله الغير قادرين على علاجهم في ظل الظروف الصعبة.