انتقالي وادي وصحراء حضرموت يؤكد ضرورة الاستجابة لمطالب أبناء المحافظة

انتقالي وادي وصحراء حضرموت يؤكد ضرورة الاستجابة لمطالب أبناء المحافظة

حدث اليوم - خاص 

عقدت الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت، اليوم الاثنين، اجتماعها الدوري الثاني لشهر أكتوبر، برئاسة محمد عبدالملك الزبيدي، رئيس الهيئة.

واستهل الاجتماع بتقديم الشكر لأبناء حضرموت على نجاحهم في تنظيم مليونية التأكيد على الهوية الجنوبية، مشيدًا بتماسكهم وإصرارهم على تحقيق مطالبهم، والمتمثلة في تحرير ما تبقى من مديريات حضرموت وإحلال قوات النخبة الحضرمية، بما يتيح لأبناء المحافظة إدارة شؤونهم بأنفسهم.

وأكدت الهيئة على ضرورة الاستجابة السريعة لمطالب أبناء حضرموت، مشيرة إلى أن هذه المطالب لا تقبل التأجيل أو التسويف، وحثت الجهات المعنية على الوفاء بوعودها السابقة لتحسين الأوضاع المعيشية والخدمية.

وأشادت الهيئة باستمرار الزخم الثوري لأبناء وادي وصحراء حضرموت واعتزازهم بهويتهم الجنوبية في كافة الفعاليات والمحافل التراثية والثقافية والرياضة التي تقام بالمحافظة، مؤكدة على أهمية الحفاظ على هذا الزخم وتعزيزه لتحقيق تطلعات الشعب في الحرية والاستقلال، داعية إلى التكاتف بين أبناء الجنوب لمواجهة التحديات الراهنة.

وناقش المجتمعون عددًا من الملفات الهامة المدرجة على جدول الأعمال، والتي تضمنت القضايا المتعلقة بتعزيز دور المجلس الانتقالي في حضرموت، ودعم الجهود الرامية إلى تحقيق الأمن والاستقرار، واختتم الاجتماع بتحديد خطوات عملية لمتابعة تنفيذ القرارات، مع التأكيد على أهمية العمل الجماعي وتكثيف الجهود لتحقيق الأهداف المنشودة لأبناء الجنوب