بجهود اللجان المجتمعية والأجهزة الأمنية.. الكشف عن هوية سارق شقة الصحفية مريم بارحمة بالعاصمة عدن

بجهود اللجان المجتمعية والأجهزة الأمنية.. الكشف عن هوية سارق شقة الصحفية مريم بارحمة بالعاصمة عدن

حدث اليوم - عدن - خاص 

أعلنت اللجان المجتمعية بمنطقة الممدارة في مديرية الشيخ عثمان، العاصمة عدن، نجاحها في كشف ملابسات جريمة سرقة شقة الصحفية مريم بارحمة، بعد جهود مكثفة بالتعاون مع الأجهزة الأمنية.

واوردت اللجان في بيانا هاما، أمس، انها ساعدت بفضل رئيس لجنة الحي العميد محمود الوطني ورئيس الحارة فريد الشعيبي، بعد تحقيقات معمقة وتحريات شاملة بالوصول إلى اعتراف من شريك المجرم الطفل (ع. ح.)، الذي أفاد بقيام خاله المتهم (م. ث. س.) بارتكاب السرقة، والذي يُعرف بسجل سابق من الجرائم.

وكانت نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين، قد اصدرت في وقت سابق، بيانا هاما، أعربت من خلاله عن تضامنها مع الصحفية مريم بارحمة، وتأكيدها على ضرورة الإسراع في التحقيقات وإلقاء القبض على المتورطين وفقًا للقوانين النافذة.

كما اوضح بيان النقابة، الجهود الكبيرة التي بذلها نقيب الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين، عيدروس باحشوان، من خلال متابعة القضية في الشرطة وإدارة البحث الجنائي ومرافقة الزميلة بارحمة والوقوف الى جانبها خلال التحقيقات.

هذا وأشادت نقابة الصحفيين والإعلاميبن الجنوبيين بجهود اللجان المجتمعية في منطقة الممدارة، التي أسهمت بدور فاعل في كشف أول خيوط الجريمة والتعرف على المشتبه بهم، بالتعاون مع الأجهزة الأمنية التي لم تألو جهدا في ذلك ايضا.