كلمة حق في مدير أمن أبين

كلمة حق في مدير أمن أبين

حدث اليوم _ كتب _ عبدالله الضب

مدير أمن محافظة أبين العميد علي ناصر الذيب "أبو مشعل الكازمي"

أثبت هذا الرجل أنه نموذج يحتذى به في الحنكة والحكمة والقيادة بعيداً عن المجاملات يمتاز أبو مشعل الكازمي بإجماع حُب الجميع. 

قد يختلف البعض في جزئيات بسيطة مع مدير أمن محافظة أبين لكن لايختلف ذلك في الصفات التي يتمتع بها مدير أمن أبين، الشجاعة والمروءة والكرم والتريّث في التعامل مع معطيات الواقع المرير.

ما دفعني للكتابة عن هذا الرجل هي مواقفة البطولية منذُ تولى قيادة ومهام أمن المحافظة إلى جانب الإهتمام بدعم الشباب حتى أصبح إسم مدير أمن أبين ساطع في سماء محافظة أبين العظيم. 

في حقيقة الأمر أن الوقوف مع قضايا أبناء المحافظة بكل شجاعة وإقتدار وضع من مدير أمن أبين رقم صعب على مستوى الساحة.

راهن الكثير على هذا الرجل بأنه المناسب في الزمان والمكان المناسب وأختلف القليل حيال ذلك إلا أنهم كسبوا الرهان فعلا لقد كان عند المستوى من المسؤولية. 

أستطاع أبو مشعل الكازمي تحقيق أهم نجاح لم يُكن في الحسبان الا وهو إنه بعفوية مزج بين القبيلة والدولة وهو ما مكنه من الوقوف على قدميه بقوة .

كل أبناء المحافظة اليوم ينظرون إلى هذا الرجل بإنه المنقذ والمنصف والمأمن والسند لهم في مختلف المنعطفات حيث إنهم يعولون بشكل هام على موقف إدارة أمن أبين في قضاياهم الحقوقية.

اختصاراً لكلمتنا في أبو مشعل الكازمي أثبت فلقد نحت إسمك في قلوب أبناء أبين وعلى سفوح جبالها وفي بطون أوديتها وعلى كثبان رمالها.